“دوري أبطال أفريقيا” موعد مباراة الاهلي وسيمبا والقنوات الناقلة مجاناً للقاء

close

سنوضح من خلال تلك المقالة موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في إطار ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث وصلت بعثة النادي الأهلي صباح اليوم إلي العاصمة التنزانية، بعد اكتمال عناصر الفريق بعودة اللاعبين الدوليين، وذلك بعد نهاية مباراة المنتخب المصري أمام كرواتيا ودياً مساء يوم أمس الثلاثاء.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا

تلعب مباراة الأهلي وسيمبا يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة منقولة عبر قناة bein sport القطرية بشكل مشفر، وسيعلق عليها المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

وكانت بعثة الأهلي التي يرأسها حسام غالي عضو مجلس الإدارة،  قد وصلت إلي العاصمة التنزانية من خلال طائرة خاصة، كما قام دكتور الفريق أحمد جاب الله بتطعيم كافة أعضاء البعثة ضد مرض الملاريا، وسيخوض الفريق تدريب يوم الخميس قبل المباراة بأربع وعشرون ساعة على ملعب المباراة، حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم منقولة بشكل حصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا عبر قنوات بي أن سبورت، لكن هناك بعد القنوات على الأقمار الأخرى التي تنقل المباراة، وتلك القنوات الناقلة للقاء.

  • قناة BEIN SPORT 6 على النايل سات وسهيل سات.
  • قناة Nova Sport HD على قمر يوتلسات 16.
  • قناة St sport life على قمر ياه سات.
  • قناة ETV ENTERTAIM الأثيوبية على قمر يوتلسات 7A.