من هو معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة bein sport 6 اليوم

close

أعلنت قناة بي ان سبورت عن اسم معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني التي سوف تقام مساء اليوم الجمعة، في إطار افتتاح مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالعاصمة التنزانية دار السلام، وتعد قنوات bein sport القطرية الناقلة الحصرية للبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل مشفر على القمرين نايل سات وسهيل سات.

معلق مباراة الأهلي وسيمبا

وقع الاختيار على المعلق المصري علي محمد علي للتعليق على مباراة الاهلي وسيمبا على قناة بي ان سبورت 6، ويعد المعلق البالغ من العمر 58، أحد أشهر معلقي القناة، ودائماً ما يكون معلقاً على المباريات الهامة للأندية المصرية عبر الشبكة القطرية، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، وسيكون هناك استوديو تحليلي قبل المباراة بنصف ساعة يتواجد فيه وائل جمعة لاعب الأهلي السباق ومحلل قنوات bein sport الحالي.

سيغيب عن الأهلي في تلك المباراة كلاً من المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي، وقائد الفريق محمد الشناوي بالإضافة إلي متوسط الميدان أمام عاشور، وكلاً من ياسر إبراهيم ومحمود متولي في خط الدفاع.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم

من المتوقع أن يبدأ الأهلي أمام سيمبا التنزاني بالتشكيل المثالي من اللاعبين المتاحين، وحسب المؤشرات الواردة إلينا من العاصمة التنزانية سيكون التشكيل الذي سيبدأ به النادي الأهلي كالتالي.

  • في حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
  • في خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول.
  • في نص الملعب: مروان عطية – عمرو السولية – أكرم توفيق.
  • في الهجوم: بيرسي تاو – أنطوني موديست – حسين الشحات.