فائدة تصل لـ 66%.. أعلى عائد على شهادات الادخار في البنوك شوف هتعملها ازاي

close

تعتبر شهادات الادخار واحدة من أبرز الطرق لادخار واستثمار الأموال، وهي ملاذ آمن للكثير من المواطنين، حيث تمنح البنوك العملاء عائد مرتفع وثابت على شهادات الادخار الخاصة بها، ويمكن الحصول على العائد بصورة شهرية أو سنوية حسب رغبة العميل، كما تمنح البنوك العملاء الكثير من المزايا حال ادخارهم الأموال في شهادات الادخار الخاصة بهم، وأبرزها إمكانية الحصول على قروض مالية بضمان شهادات الادخار.

أعلى عائد على شهادات الادخار في البنوك

ومن أعلى شهادات الادخار عائدًا في البنوك العاملة في مصر الآتي:

شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي:

ويوفر بنك ناصر الاجتماعي شهادة ادخارية مميزة تحت مسمى “شهادة رد الجميل”، تأتي بعائد مرتفع يصل إلى 66% لمدة 3 سنوات، ويتم صرف العائد في نهاية المدة، وهي مخصصة لكبار السن بحيث يشترط البنك ألا يقل عمر العميل عن 60 سنة، ويمكن شراء شهادة بنك ناصر الاجتماعي بسهولة من خلال زيارة أحد فروع البنك الموزعة على مختلف محافظات الجمهورية، بحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاته وحد أقصى 2 مليون جنيه.

شهادة المصرف العربي الإفريقي

ومن أعلى الشهادات عائدًا، هي شهادة المصرف العربي الإفريقي والتي تأتي بفائدة 40% لمدة 3 سنوات ويحصل العميل على العائد مقدمًا، ويتم شراء الشهادة بحد أدنى 5000 جنيه ومضاعفات الألف جنيه وبدون حد أقصى، ويشترط البنك أن تكون الشهادة بالجنيه المصري فقط، ولا يسمح للعميل كسر الشهادة إلا بعد مرور 6 شهور من تاريخ الشراء.

شهادة بنك التنمية الصناعية:

بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة ادخارية بفائدة 39% لمدة 3 سنين، ويحصل العميل على العائد مقدمًا في اليوم التالي لربط الشهادة، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 50 ألف جنيه ومضاعفات ال5 آلاف جنيه، ولا يسمح للعميل كسر هذه الشهادة إلا بعد مرور 6 شهور من شراؤها.

شهادة بنك أبو ظبي الإسلامي:

ويتيح بنك أبو ظبي الإسلامي شهادة ادخارية بعائد مرتفع يصل إلى 27.5% في السنة الأولى، وتكون الشهادة لمدة 3 سنوات، تصل قيمة العائدة في السنة الثانية والثالثة إلى 17.25%، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاته.