“هدومك البيضاء هترجع جديدة” الخلطة السحرية لتنظيف الملابس البيضاء من الاصفرار وهتندمي لو مجربتهاش قبل كده

تعتبر بقع الإصفرار بالملابس البيضاء من أبرز المشاكل المزعجة التي تواجه العديد من السيدات، ولهذا تتساءل عن خلطات سحرية للتخلص من بقع الاصفرار الموجودة في الملابس،  بالإضافة إلى أن الملابس البيضاء من أهم الملابس التي يفضلها العديد من الفتيات لذلك يحرصن على تنظيفها من الاصفرار، وفي هذا الصدد سوف نوضح بعض الوصفات الفعالة التي تساعد على تنظيف الملابس البيضاء بشكل جيد.

طرق لتنظيف الملابس البيضاء من الاصفرار

تتعدد الطرق والحيل التي يمكن من خلالها تنظيف الملابس البيضاء من الاصفرار، ويمكن ذكر بعضا منها، وتكون على النحو التالي:

طريقة الليمون في تنظيف الملابس البيضاء من الاصفرار

يعتبر الليمون من المواد الحمضية التي نجحت في القضاء على الاصفرار من الملابس البيضاء، وتستخدم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • إذا كانت بقع الاصفرار المتواجدة في الملابس قليلة، يمكنك أن تتخلصي منها بكل سهولة يا عزيزتي من خلال تمرير نصف ليمونة على المكان الذي به البقع لمدة عشر دقائق وستتلاشى البقع تماما.
  • وبينما إذا كانت الملابس البيضاء تحول لونها إلى اللون الأصفر فقومي بإحضار 3 لتر من الماء وأضيفي عليها كوب من عصير الليمون، وانقعي هذه الملابس في هذا المحلول لمدة ساعة كاملة، وبعد ذلك قومي بغسلها جيدا بعد اختفاء تلك البقع.

وصفة بيكربونات الصوديوم في تنظيف الملابس البيضاء

أشاد العديد من ربات البيوت بمدى فعالية هذه الطريقة لأنها تقضي تماما على بقع الإصفرار التي تنتشر بالملابس البيضاء، ويمكنك سيدتي تنفيذها من خلال هذه الخطوات التالية:

  • أحضري وعاء كبير وضعي فيها 2 لتر من الماء، وأضيفي إليها ربع كوب من بيكربونات الصوديوم، وانقعي فيها الملابس لمدة ساعة.
  • اغسلي هذه الملابس بعد انقضاء فترة النقع في الغسالة.
  • ويمكنك عزيزتي وضع بيكربونات مع الملابس في الغسالة أثناء عملية الغسالة.
close