لو عايزة عربية محندقة وصغننة شوفيلك واحدة من التلاتة دول وكلهم أوتوماتيك

يفضل عدد كبير من السائقين السيارات الصغيرة ذات صندوق تروس أتوماتيكي “دبرياج”، بدلًا عن النمط التقليدي اليدوي، وقد أكدت وكالة المعايير القياسية للسائقين والمركبات DVSA، بأنه على المدار الفترة من سنة 2022 وحتى 2023، قد تم إجراء 324064 اختبار قيادة في سيارة أوتوماتيكية، وعلى الرغم من كون ذلك العدد أقل بكثير من الاختبارات اليدوية التي وصلت إلى 1.36 مليون اختبار خلال نفس الفترة، لكنه يمثل زيادة كبيرة بنسبة 360% مقارنةً بما كان عليه قبل 15 سنة.

أفضل 3 سيارات أوتوماتيك صغيرة

في هذا الصدد نقدم لكم في السطور القليلة القادمة مجموعة من أفضل السيارات بناقل أوتوماتيكي في السوق أثبتت كفاءتها واعتماديتها وسط العديد من الاختيارات الأخرى ومن أفضل هذه السيارات الآتي:

سيارة رينو كليو

سيارة رينو كليو
سيارة رينو كليو

وتتوفر سيارة كليو الجديدة من رينو بخيارين من المحركات، بنزين بسعة 1.0 لتر وهجين E-Tech فعال، وتمتلك النسخة الأخيرة فقط من سيارة كليو صندوق تروس أوتوماتيكي، وتزأر سيارة كليو E-Tech هجين بقوة 143 حصان، ويتم إدارة قوة السيارة من خلال صندوق تروس أوتوماتيكي من أربع سرعات مع محركين كهربائيين.

سيارة سيات ابيزا

سيارة سيات ابيزا
سيارة سيات ابيزا

وتعد سيارة الابيزا من سيات الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن سيارة صغيرة بصندوق تروس أوتوماتيكي، وتأتي السيارة مزودة بمحرك بنزين توربيني سعة 1.0 لتر من مجموعة فولكس واجن، والذي يزأر بقوة 113 حصان وتتسارع السيارة من الصفر إلى 62 ميل في الساعة خلال 10.3 ثانية.

سيارة سكودا فابيا

سيارة سكودا فابيا
سيارة سكودا فابيا

وتتميز سيارة سكودا فابيا بأنها تمتلك محرك TSI بسعة 1.0 لتر، مع صندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات، وتكون السيارة واسعة وعملية ولديها داخلية سهلة الاستخدام، ما يمنح مالكها تجربة ركوب أفضل.

وتتوفر جميع تلك السيارات بأسعار مناسبة في الأسواق، وتأتي بألوان مميزة من الأسود والأحمر والأزرق وغيرها من الألوان القوية والمميزة، كما تمتلك تصميم خارجي يدل على العظمة والقوة.

close