هبوط اكتر من ربع مليون.. شوف نيسان صني 2024 بعد صدمة سوق السيارات وصلت لكام

تصدرت سيارة نيسان صني، التابعة لفئة السيدان، قائمة أعلى المبيعات في سوق السيارات المصري، وفقًا لتقارير مجلس معلومات سوق السيارات “الأميك”، وذلك بعد أن تم بيع حوالي 1093 سيارة صني خلال شهر فبراير الماضي 2024 في مصر، وذلك على مستوى الفئات الأربع المتوفرة في السوق المصرية مما يوضح مدى ثقة العملاء في جودة السيارة بالإضافة إلى سعرها المناسب للعديد من العملاء خصوصًا مع الارتفاع الضخم في الأسعار بعد تحرير سعر صرف الدولار.

مواصفات سيارة نيسان صني 2024

بعد تصدرها قائمة السيارات الأعلى مبيعًا.. سعر ومواصفات نيسان صني في مصر
بعد تصدرها قائمة السيارات الأعلى مبيعًا.. سعر ومواصفات نيسان صني في مصر
  • السيارة متوفرة بأربع فئات مختلفة، حيث تعتمد الفئة الأولى على ناقل سرعات يدوي، بينما تتوفر الفئات الأخرى بناقل سرعات أوتوماتيكي، وبمحرك مميز تبلغ السعة الخاصة به 1500 سي سي.
  • تحتوي السيارة على العديد من التجهيزات مثل تكييف الهواء، وزجاج كهربائي لجميع النوافذ، ومرايات جانبية كهربائية، كما تتضمن نظام صوتي ترفيهي، ومدخل AUX، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، وشاشة ملونة تعمل باللمس، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على تجهيزات أخرى إضافية وتتمثل في: زر تشغيل وإيقاف المحرك، وفتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وجنوط رياضية، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا لسهولة عملية الاصطفاف، وسبويلر خلفي مزود بإشارة توقف.
  • تأتي السيارة بنظام السلامة المتقدم، حيث تضمن وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانع للانغلاق  ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل  EBD، وتبلغ أبعاد السيارة الخارجية طولها 4425 ملم، وعرضها 1659 ملم، وارتفاعها 1500 ملم.

سعر سيارة نيسان صني 2024 في مصر

بعد تصدرها قائمة السيارات الأعلى مبيعًا.. سعر ومواصفات نيسان صني في مصر
بعد تصدرها قائمة السيارات الأعلى مبيعًا.. سعر ومواصفات نيسان صني في مصر

أما بالنسبة للأسعار الرسمية لنيسان صني 2024 في مصر، فهي تنقسم إلى عدة فئات وجاءت كالتالي:

  • النظام “المانوال” من السيارة متاح بسعر يصل إلى 695,400 جنيهًا.
  • النظام “الأوتوماتيك” جاء بسعر وصل إلى 726,500 جنيهًا.
  • النظام “الأوتوماتيك بلس” يصل سعر إلى حوالي 747,000 جنيهًا.
  • نظام الـ”سوبر صالون” جاء بسعر بلغ 761,000 جنيهًا.

جدير بالذكر، أن هذه الأسعار هي الرسمية وقد تختلف قليلاً في الواقع بسبب التغيرات في الضرائب والرسوم، لذا يُنصح بالتواصل مع وكيل نيسان المحلي في مصر أو زيارة الموقع الرسمي للحصول على معلومات أكثر دقة وتحديثية.

close