طريقة فعالة لتجفيف الملابس في أسرع وقت ممكن والحل طريقة البوريتو

تواجه العديد من ربات البيوت صعوبة في “تجفيف” الملابس خلال فصل الشتاء، مما يدفعها إلى العديد من الطرق التقليدية في تجفيفها، خاصة إذا لم يكن لديها وفرة في الملابس الخاصة بالأسرة مما يدفعها في العديد من الأحيان إلى ارتداء الملابس رطبة وتؤدي تلك الطريقة إلى العديد من المشكلات مثل مرض أحد أفراد الأسرة أو غير ذلك، ولكن الآن لا داعي للقلق لأننا رصدنا لكن طريقة سحرية لتجفيف الملابس خلال الشتاء في ثوانٍ.

طريقة “البوريتو” لتجفيف الملابس بسرعة في الشتاء

تعتمد تلك الطريقة على العديد من الخطوات المتتابعة الواجب تنفيذها للحصول على تجفيف الملابس بسرعة مذهلة ونستعرضها فيما يلي:

  • في البداية قومي بفرد المنشفة أو “منشر” الملابس على سطح مستوٍ داخل منزلك، ثم ضعي الملابس المبللة التي بحوزتك فوق المنشفة.
  • الخطوة التالية تتمثل في لف المنشفة حول الملابس الخاصة بك، وذلك على شكل بوريتو لسرعة تنظيفها.
  • بعد ذلك، قومي بالضغط بقوة على “البوريتو” بهدف إخراج أكبر قدر ممكن من المياه الموجودة بداخل الملابس للتسريع من تجفيفها.
  • بعد إخراج كمية ترينها كافية من المياه، يجب عليك ترك الملابس المبللة داخل “البوريتو” وذلك لفترة من الوقت.
  • الخطوة النهائية تتمثل في فحص الملابس والتأكد منها ما إذا كانت هناك رطوبة بداخلها أم أصبحت مجففة، حيث يمكنك تعليقها على حبل الغسيل الخاص بك والموجود في البلكونة أو الشباك أو أيا كان مكانه، أو بإمكانك تعريضها لهواء المروحة لسرعة تجفيفها.

وهناك بعض النصائح الإضافية الواجب اتباعها عند تجفيف الملابس، والتي تتمثل في ضرورة استخدام “دورة” التجفيف الموجودة في الغسالات الأوتوماتيك والفوق أوتوماتيك، بالإضافة إلى تعليق الملابس المبللة في مكان به تهوية جيدة، بجانب فرد الملابس على حبل الغسيل وذلك بشكل متباعد، وتركها في الشمس قدر الإمكان.

close