مخرج Assassin’s Creed Shadows يتحدث عن المخابئ والاستكشاف – مصر بوست

مخرج Assassin’s Creed Shadows يتحدث عن المخابئ والاستكشاف – مصر بوست

مخرج Assassin’s Creed Shadows يتحدث عن المخابئ والاستكشاف

أوضح مخرج Assassin’s Creed Shadows، تشارلز بونو، أن خريطة العالم ستحتوي على أسماء المناطق ورسوم تخطيطية فقط تشير إلى المواقع، وأثناء استكشافك، سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل ونقاط الاهتمام غير المكتشفة، على غرار لعبة Ghost of Tsushima.

قال بونو:

الهدف العام هو تشجيع الاستكشاف بشكل طبيعي أكثر. لم نرد أن نمسك يد اللاعب كثيرًا باستخدام الأيقونات والعلامات. أردنا تصميم عالم مفتوح حيث تكون المعلومات هي المفتاح وتصبح شكلًا من أشكال المكافأة. كان هذا منطقيًا في سياق لعب دور الشينوبو والقتال من أجل المعلومات.

في لعبة Shadows، المعلومات شيء يجب عليك البحث عنه وكسبه، سواء من خلال جواسيسك، أو اللقاءات مع الشخصيات غير القابلة للعب، أو باستخدام عينيك. باختصار، نريد من اللاعبين اكتشاف كل أسرارنا المثيرة بأنفسهم من خلال التحقيق، أو شبكة جواسيسهم، أو بملاحظة العالم من حولهم.

يتجسد هذا من خلال ما يعرف باسم Viewpoints، وهو اسم جديد لنقاط التزامن، فبدلاً من تغطية جزء كبير من الخريطة، فهي الآن تبرز نقاط الاهتمام القريبة، وباستخدام ميزة “الملاحظة”، سيتمكن اللاعبون من التوقف فوق هذه النقاط وتحديدها وفقًا لذلك (مع ظهور أسماء الأماكن المعروفة).

لا يوجد نسر مرافق لك كما في ألعاب السلسلة الحديثة، وعوضًا عن ذلك، يجب عليك التحرك فعليًا والملاحظة بنفسك، كذلك توفر نقاط المراقبة ميزة السفر السريع، ولكن يجب أن تكون حذرًا، فبعض الأماكن، مثل “تِنشو”، قد تكون في وسط الأعداء تمامًا.

يشار إلى أن Assassin’s Creed Shadows تصدر في 20 مارس 2025 على PS5 و Xbox Series و PC.