أرخص موبايل شاومي في مصر Xiaomi Redmi 13C هتشيل موبايل حديث وبإمكانيات خرافية

close

يسعى العديد من المواطنين لشراء موبايل بإمكانيات عالية وأسعار على أد الإيد وهو ما كشفت عنه شركة شاومي التي أعلنت عن هاتفها، Xiaomi Redmi 13C، وهو من أهم الموبايلات الحديثة في المطروحة في السوق المحلية، ومواصفات مميزة للغاية ومناسب للعديد من الفئات في مصر، إذ يعتبر الهاتف اعتمادي بشكل كبير في الأعمال والتوثيق.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C

خصصت شركة شاومي هاتف Xiaomi Redmi 13C بشاشة كبيرة للغاية تناسب القراءة والتصفح والاطلاع على كل ما هو جديد تناسب وتريح العين إذ يأتي بشاشة حجم 6.74 بوصة بدقة +FHD أى بمعدل تحديث 90 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة وسلسة.

أما معالج Xiaomi Redmi 13C يعتبر من أفضل الأنواع وهو Helio G99 ثماني النواة من إنتاج شركة MediaTek، إذ يوفر أداء سريعا وكافيا من أجل تلبية متطلبات المواطنين اليومية.

ويتمتع Xiaomi Redmi 13C بكاميرا خلفية، قوية للغاية، من أجل التصوير أو التوثيق من خلال دقة 50 ميجابكسل مع كاميرا عمق 2 ميجابكسل أما تصوير السفيلي يتمتع الجوال بكاميرا أمامية بدقة تصل 8 ميجابكسل، وهو الأمر الذي يوافر ظروف إضاءة قوية.

ذاكرة هاتف Xiaomi Redmi 13C

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C
مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C

يوفر Xiaomi Redmi 13C ذاكرة داخية قوية، من خلال فئتين الأولى 128 جيجابات والأخرى من خلال  256 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة عشوائية تصل من 4 إلى 6 جيجابايت أى رامات.

لكن البطارية نجحت Xiaomi Redmi 13C في الاهتمام بها للغاية من خلال إمكانية زيادة فترة التصفح، ببطارية تصل إلى 5 آلاف مللي أكبير، وهي تكفي لمدة يوم واحد من الاستخدام الكثيف.

أما نظام التشغيل فيعمل هاتف Xiaomi Redmi 13C من خلال نظام التشغيل Android 14 مع واجهة MIUI 14 المخصصة من شاومي، كما يدعم الجوال تقنية التعرف على الوجه واتصال الجيل الخامس،  ومنفذ USB Type-C.

سعر Xiaomi Redmi 13C

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C
مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C

يبدأ سعر هاتف Xiaomi Redmi 13C في السوق المصري بـ 6 آلاف جنيه وهو يعتبر أرخص موبايل شاومي متاح حاليًا في السوق المصري.