هتبقي أحلى من من نجوم السيما.. طريقة تطويل الرموش بمكونات طبيعية بعيداً عن الاكستنشن اللي بيبوظ الرموش على المدى الطويل

close

من أبرز علامات الجمال هي الرموش الطويلة والكثيفة وذلك بسبب طابع الجمال الخاص بها والتي تُضفيه على مظهر العينين، لذا نجد العديد من السيدات تلجأ لتركيب رموش بجانب استخدام مستحضرات تجميل حتى تحصل على هذه الإطلالة، لذا يوجد العديد من الطرق الطبيعية التي يتم استخدامها في تطويل الرموش وإضفاء طابع جمال بشكل خاص وآمن، من خلال السطور التالية نوضح لكم أهم النصائح والوصفات الطلبة التي يتم استخدامها للحصول على رموش طويلة من دون حاجة إلى استخدام مواد كيميائية، بجانب تسليط الضوء حول أهم النصائح عن العناية اليومية بالرموش، وكيفية المحافظة عليها من التلف بجانب ذكر وصفات سهلة وفعالة يتم تحضيرها في المنزل بكل سهولة.

أهم وصفات تطويل الرموش

يوجد عدة طرق يتم استخدامها للحصول على رموش طويلة وإليكم أهم هذه الوصفات كالآتي:

  • زيت الخروع والذي يعتبر واحد من أشهر الزيوت التي تعرف بفوائدها العديدة في تقوية وتطويل الرموش، وهذا يتحقق من خلال وضع قطرات من زيت الخروع على فرشاة نظيفة الرموش.
  • بعد ذلك يتم مسح الرموش برفق قبل النوم ويتم تكرار هذه الوصفة بشكل يومي لعدة أسابيع.
  • زيت جوز الهند والذي يمتاز بفوائده العديدة في تطويل الرموش، ويتم ذلك من خلال وضع قطرات من زيت جوز الهند على قطعة من القطن ويتم مسح الرموش بلطف قبل النوم مع ترك الزيت على الرموش طوال الليل ويتم غسله في الصباح.
  • زيت اللوز والذي يعد أحد أفضل الزيوت التي تقوم بتقوية الرموش وتعمل على تطويلها، ويتحقق ذلك من خلال وضع قطرات من زيت اللوز على الأصابع.
  • بعد ذلك يتم وضعه على الرموش برفق ويتم تكرار هذه الوصفة بشكل يومي حتى يتم الحصول على نتائج مثالية.

نكون قد انتهينا من توضيح أهم الواصفات الطبيعية والزيوت الطبيعية لعلاج مشكلة الرموش الخفيفة والقصيرة، حتى تكون الفتاة جذابة وأنيقة، حيث أن الرموش الطويلة من علامات جمال  وأنوثة كل فتاه خاصه المقبلين على الزواج الذين يرغبون دائما في معرفة وصفات طبيعية تساعدهم على ذلك بدون تعب أو تكاليف.