هبوط 210 ألف جنيه.. تخفيضات كبرى على أسعار سيارات جيلي في مصر لجميع الفئات.. فرصة لا تعوض

close

تتسارع الشركات إلى تقديم عروض وتخفيضات كبرى على أسعار السيارات خلال الفترة الأخيرة، حتى يمكن للمواطنين الاستفادة من العروض، وانتهاء أزمة الأوفر برايس، وتراجع سعر الدولار، إذ أعلنت شركة أبو غالي ماتورز، الوكيل المحلي لعلامة جيلي في مصر، عن وجود تخفيضات كبرى تطال جميع سيارات الشركة الصينية موديل 2024 خلال شهر أبريل.

تراجع أسعار سيارات جيلي في مصر حتى 210 آلاف جنيه

وحسبما ذكرت القائمة الرئيسية تتضمن الأسعار تخفيضات كبرى تتراوح ما بين 140 إلى 210 آلاف جنيهات، إذ يُمكن التعرف على الأسعار الجديد لسيارة عائلة جيلي بعد التخفيض:

تخفيضات كبرى على أسعار سيارات جيلي في مصر لجميع الفئات.. فرصة لا تعوض
  • وتضمن السيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024 العديد من الامتيازات المهمة، إذ تعتبر ضمن فئة الكروس أوفر بفئة premium، على أن يصل سعرها الرسمي بعد التخفيضات إلى 860 ألف جنيه.

أسعار جيلي أوكافانجو

  • كما توفر جيلي أوكافانجو موديل 2024 نسخة من الامتيازات المهمة لكنها تعتبر فئة واحدة في السوق، premium، ويبلغ سعرها الرسمي مليون و669 ألف جنيه.
تخفيضات كبرى على أسعار سيارات جيلي في مصر لجميع الفئات.. فرصة لا تعوض

أسعار جيلي كولراي

  • أما أسعار جيلي كول راي موديل، يوجد فيها العديد من الامتيازات، وتجعل المواطنين يقبلون على شراؤها سواء من حيث الأمان والثبات، إذ تتوفر جيلي كول راي 4 فئات، بأسعار تبدأ من مليون و210 ألف جنيه للفئة الأولى comfort.
  • أما الفئة الثانية يصل سعرها إلى بمليون و290 ألف جنيه.
  • لكن الفئة الثالثة من سيارة جيلي كول راي موديل سبورت، سيصل سعرها الرسمي نحو مليون و435 ألف جنيه، في حين يصل سعر الفئة الرابعة sport + الأعلى تجهيزًا تباع بمليون و500 ألف جنيه.

يمكن التعرف على الخصومات التي أعلنت عنها شركات السيارات والاستفادة منها مع ضرورة مقارنتها بباقي السيارات الأخرى من نفس الفئة والتعرف على الامتيازات في كل سيارة وكذلك، السعر المناسب للمواطنين.