شاومي تتحدى آيفون والجميع بهاتف Xiaomi 14 Ultra.. احترف التصوير كل سهولة

close

تبهر شركة شاومي المواطنين بأحدث الطرازات الجديدة من هاتفها المحمول، Xiaomi 14 Ultra إذ يحتوي على أحدث نظام كاميرا موجود في هاتف الذكي، وتصوير استثنائي يجعل من السهل التقاط صور بجودة عالية وعدسات مشابهة للكاميرا الاحترافية.

موبايل مميز من شاومي يتحدى بكاميراته أفضل الهواتف

شاومي تتحدى آيفون والجميع بهاتف Xiaomi 14 Ultra.. احترف التصوير كل سهولة
شاومي تتحدى آيفون والجميع بهاتف Xiaomi 14 Ultra

شاومي Xiaomi 14 Ultra

  • إذ يحتوي على كاميرا أفضل من الموجودة مثل iPhone 15 Pro Max Galaxy S24 Ultra وOnePlus 12 و Magic 6 Pro.
  • كما أن الكاميرا تعتبر أفضل من  الهواتف المتميزة الشهيرة الأخرى التي تم إصدارها حديثا.
  • كما زودت شاومي هاتفها Xiaomi 14 Ultra، بأفضل كاميرا رقمية، ولانتعاش المبيعات تزود الشركة مجموعة من الصور مع الهاتف، وحافظة وكذلك حامل مقاس 67 ملم من أجل الصور الاحترافية، ومقبض أيضا من أجل ضبط صور الكاميرا المدمجة

ويحتوي المقبض المتواجد مع هاتف Xiaomi 14 Ultra، على زر غلق متواجد في الأعلى يتيح التركيز والضغط الكامل من أجل التقاط الصور، مثل الكاميرات العادية، كما يحتوي الهاتف على بطارية يمكن استخدامها لفترة طويلة جدا في التصوير.

عدسات هاتف Xiaomi 14 Ultra

  • كما يوجد ميزة جديدة في Xiaomi 14 Ultra، من خلال عدسات تبكير بصري، واستشعار بدقة 50 ميجا بيكسل، من أجل الإبداع في التصور، والتقاط الصور الممتلئة بالتفاصيل، ودعمها بخاصية OIS.
  • كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة تصوير 32 ميجابكسل يمكنه معالجة الصور تقنية AISP  من خلال الاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي.
هاتف Xiaomi 14 Ultra.. احترف التصوير

أفضل معالج هاتف شاومي Xiaomi 14 Ultra

  • ويتضمن هاتف شاومي Xiaomi 14 Ultra، أفضل معالج يعجله سهل التصفح وهو كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، ، ويكن ممارسة الألعاب الصعبة.
  • يتوفر الهاتف برامات تصل 16 جيجابايت من نوع LPPDDR5X وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابيات

يوفر الجوال العديد من الامتيازات التي تغني الفرد عن شراء الكاميرا فهو يحتوي على مميزات خاصة للكاميرا في كل أنواع التصوير، ويمكن وضعه في جيك، إذ أنه من خلاله يمكن احتراف التصوير الفوتوغرافي لقطات استثنائية ، ويصل سعره إلى 1500 يورو أي أي ما يعادل 67 ألفا و997 جنيها مصريا.