استثمر فلوسك صح وحوش للزمن.. تعرف علي شهادات البنك الاهلي

close

من المعروف أن البنك الأهلي المصري هو من أهم وأبرز البنوك المصرية، وأكبر ما يشتهر به البنك الأهلي المصري ويرفع من عملائه هو توفيره الشهادات الادخارية بالإضافة إلى النسبة المرتفعة، حيث يتساءل العديد من عملاء البنك الأهلي عن الشهادات الخاصة بالبنك الأهلي، حيث أنه يمكنكم عن طريق هذا المقال الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالشهادات المتوفرة عن طريقه، تابعونا.

شهادات البنك الأهلي

يمكنكم عن طريق النقاط التالية معرفة أهم المميزات التي تعطي الشهادات الادخارية المتوفرة من البنك الأهلي المصري تميزاً عن غيرها وإليكم المميزات في ما يلي:

  • يتيح البنك الأهلي الشهادات الادخارية بسعرها الثانوي متناقص وهو 30% لأول سنة أما عن السنة الثانية فسيكون سعرها هو 25% أما بالنسبة للسنة الثالث 20% حيث أنه يبدأ صرف العائد كل سنة.
  • كما قام البنك الأهلي بتحديث سعر النسبة عن الشهادة المتناقصة البلاتينية حتى أصبحت 3 سنوات بدورية صرف شهري حتى يكون الفائدة السنوية بسعر 26% لأول سنة والسنة الثانية 22% والسنة الثالث 18%.
  • كنا قامت لجنة الكو بتعديلات سعر الفائدة الخاصة بـ الشهادة البلاتينية ال3 سنوات الخاصة ب الفائدة الثابتة حتى تكون 21.5% سنويا لكافة الإصدارات الحديثة بدل 19%.
  • القرار الصادر من خلال البنك الأهلي هو استمرار الشهادات البلاتينية صاحبة العائد الثانوي لفترة سنة بفائدة صرف تصل إلى 27% ويمكنك صرفها في أخر المدة وتصرف الفائدة الشهرية لها بنسبة 23.5% بدورية صرف حديثة أما عن الصرف يوميا قد يكون للفائدة هو 23%.

شهادة بنك مصر الادخارية

قرر بنك مصر توفير شهادة “ابن مصر” الادخارية 3 سنوات متناقصة بصرف فائدة متنوعة وهذا لتوفير احتياجات العملاء، ويجب إقرار 3 إصدارات بصرف الفائدة السنوية / والفائدة الربع سنوية/ والشهرية.

وأعلن البنك أن الفوائد السنوية قد تكون 30% لأول سنة، و25% لثاني سنة، و20% للسنة الثالثة.