قناة مفتوحة… القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم على الأرضي في دوري الأبطال

close

سنوضح لكم الآن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024  لقاء العودة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم،  على ملعب ستاد القاهرة وسط حضور جماهيري يتخطى 50 ألف متفرج، معظمهم من جماهير النادي الأهلى، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتكون تلك المباراة حاسمة في التأهل ولا بديل للأهلي سوى الفوز من أجل العبور إلي النهائي للمرة الخامسة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي

إذا كنت غير مشترك عبر قنوات بي ان سبورت فهناك عدد من القنوات المختلفة على الأقمار الأخرى التي تنقل المباراة بشكل مباشر وهي كالتالي.

  • قناة Nova Sport HD على يوتلسات 16 وترددها هو 10928 ومعدل الترميز 30000  – استقطاب أفقي.
  • قناة St sport life على قمر استرا سات وترددها هو 11938 ومعدل الترميز 27500 – الاستقطاب عمودي.
  • قناة ETV ENTERTAIM الأثيوبية على قمر يوتلسات 7A وترددها هو 11512  – معدل الترميز 30000 عمودي.

يذكر أن مباراة الأهلي ومازيمبي سوف تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويحتاج الأهلي للفوز بتلك المباراة للعبور إلي النهائي، أو التعادل بدون أهداف والفوز في ركلات الترجيح، أما مازيمبي الكونغولي فالتعادل الإيجابي سيكون مفيداً له نظراً لأن الاتحاد الأفريقي لا يزال يعمل بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

الأهلي ومازيمبي على أون سبورت

كعادة المباريات الأفريقية التي تلعب في القاهرة، يحق للتلفزيون الحكومي المصري إذاعة المباراة عبر البث الأرضي، وستكون قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي ناقلة للمباراة بشكل مباشر، ويمكنكم استقبالها عن طريق البث الرقمي أو بالطريقة القديمة عن طريق الإريال.

ويستعيد الأهلي في تلك المباراة كلاً من محمد الشناوي وأمام عاشور ومن المتوقع أن يبدأ احدهما على الأقل أساسياً في تلك المواجهة.