يابلاش… عائد يومي يتخطى 1000 جنيه من شهادات الاستثمار اعرف التفاصيل

قام البنك الأهلي وبنك مصر مؤخرا بإطلاق خدمة بنكية مميزة لعملاء البنكين، حيث تشمل تلك الخدمات إطلاق شهادة ادخار بعائد يومي، ومن بينها تميزت الشهادة البلاتينية السنوية التي يقدمها البنك الأهلي، وشهادة طلعت حــرب المقدمة من بنك مصر لمدة عام التي تتميز بعائدها المرتفع الذي يصل إلى 23% سنويا، كما يمكن لصاحب الشهادة صرف العائد يوميا. ولعل تلك الخدمات تعكس بصورة واضحة مدى الاهتمام بتلبية احتياجات العملاء وتوفير الفرص الاستثمارية المربحة لهم.

كيفية الحصول على عائد يومي يتخطى 1000 جنيه

إن كنت تتساءل عن عائد يومي يتخطى 1000 جنيه، ففي حال ادخار المواطن مبلغ بقيمة 1.6 مليون جنيه فإن العائد المتوقع الحصول عليه بعد مضي عام، أي مع نهاية مدة الشهادة السنوية، يكون  369 ألفا و217 جنيها بنسبة سنوية تصل إلى 23%، وبإجراء حسابي بسيط وعند تقسيم ذلك المبلغ على الأيام فإن العائد اليومي من تلك الشهادة 1011 جنيها.

الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري

من المقرر أن يتم صرف العائد من الشهادة البلاتينية المقدمة من البنك الأهلي المصري إما يوميا أو شهريا، وفقا لما يرغب به العميل، وبالنسبة للعائد اليومي تصل نسبة الفائدة إلى 23%، فيما تصل الفائدة إلى 23.5% بالنسبة للعائد الشهري، وعن نسبتها في العائد السنوي فيصل إلى 27%. ومن الممكن إصدار بطاقات ائتمان بضمان الشهادة، كما يبدأ احتساب العائد منذ اليوم التالي لشراء الشهادة.

تفاصيل شهادة طلعت حرب من بنك مصر

منذ يناير الماضي، أطلق بنك مصر خدمة جديد للعملاء التابعين له، وهي شهادة طلعت حرب بعائد 27% حيث يتم صرف العائد  مع نهاية المدة المقررة وهي عام كامل، وفي حال الرغبة في صرف العائد شهريا فإن الفائدة تكون 23.5%، وفي إطار مواكبة قرارات البنك المركزي برفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض، تم طرح دورية صرف جديدة بعائد يومي 23%بالإضافة إلى شهادة جديدة عائدها 30%، كما تم تعديل سعر الفائدة لكافة الشهادات الأخرى.

close