اغتنم الفرصة.. عروض لولو السعودية في جميع الفروع لشهر أبريل 2024 حتي نفاذ الكمية

أعلنت متاجر Lolo في المملكة العربية السعودية علي توفير العديد من عروض لولو السعودية، وتلك الخصومات تم الإعلان عن أنها سوف تكون متوفرة في كافة فروع متاجر لولو Lolo بالمملكة، وإنها تكون خلال شهر أبريل للعام الحالي 2024 م، وكان من المفترض أن تكون حتي يوم ال25 من شهر أبريل للعام 2024 م، ولكن أوضحت المتاجر بعد ذلك أن الخصومات سوف تستمر حتي نفاذ الكميات، وإنها تكون علي العديد من السلع والمنتجات ولكن أبرزها الإلكترونيات وخاصة الهواتف المحمولة الحديثة.

عروض لولو السعودية علي الهواتف المحمولة

كشفت متاجر لولو في المملكة العربية السعودية عن توفيرها العديد من الخصومات علي الكثير من المنتجات والسلع المختلفة ومن أهمها الإلكترونيات وخاصة الهواتف المحمولة، ومع الأهمية الكبيرة إلي تلك الخصومات بالنسبة إلي الجميع في الدولة، فإننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح أهم عروض لولو السعودية علي الهواتف المحمولة، موضح إليكم كالتالي:-

  • هواتف محمول تكنو نوع سبارك جو إصدار عام 2024 م، وسعه تخزينه تكون عبارة عن ال128 جيجا بايت، والرامات تكون بسعة ال4 جيجا بايت.
  • جوال تكنو نوعه سبارك 20 إصدار حديث سنة 2024 م، سعته التخزينية تكون ال256 جيجا بايت وبالنسبة إلي الرامات فإنها تكون ال8 جيجا بايت.
  • كما توفر لولو خصم رائع علي جوال تكنو سبارك سي 20 لعام 2024 م، وسعته التخزينية تكون بمقدار ال256 جيجا بايت والرامات تكون سرعتها تقدر بال4 جيجا بايت.
  • وأعلنت متاجر Lolo في كافة فروعها عن خصومات علي هاتف تكنو بوفا 6 برو وإنها ذات رامات سرعتها تقدر بال12 جيجا بايت وسعته التخزينية تكون حوالي ال256 جيجا بايت.
  • كما أتاحت جوالات تكنو بوفا 6 برو التي تدعم كافة الشبكات وصولا إلي الجيل الخامس بنفس السعة السابقة والرامات بخصومات هائلة.
  • وهناك هاتف Tecno سبارك 20 برو الحديث للعام 2024 م بسعة تخزين ال256 جيجا بايت وراماته تكون سريعة تقدر بال8 جيجا بايت.
  • وتخفيض رائع وعلي جوال تكنو Tecno سبارك 20 لرو بلس ذات سعة تخزينيه كبيرة تقدر بال256 جيجا بايت وراماته سرعتها تصل إلي ال8 جيجا بايت.

ومن الجدير بالذكر أن الخصومات علي الهواتف المحمولة تصل إلي حوالي ال50%.

close