الذهاب والإياب.. موعد مباريات دوري أبطال أوروبا الدور قبل النهائي 2024

سنتعرف على موعد مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يدخل دوري الأبطال الدور نصف النهائي، وأسفرت النتائج في الدوري السابق عن تأهل أربع فرق، وسيتواجه كلاً من ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي الأول، بينما سيلعب بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في نصف النهائي الثاني، وتلعب المباريات بنظام الذهاب والإياب خلال الأسبوع الحالي والأسبوع المقبل على أن يتأهل فريقان إلي المباراة النهائية التي ستقام في ويمبلي.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا

تم تحديد المواعيد الرسمية لمواجهات الذهاب والإياب في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024 وهي كالتالي.

  • سيكون موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في ذهاب نصف النهائي يوم الثلاثاء 30 أبريل.
  • سيكون موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في ذهاب نصف النهائي يوم الأربعاء 1 مايو.
  • سيكون موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي يوم الأربعاء 8 مايو.
  • سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في إياب نصف النهائي يوم الثلاثاء 2 مايو.

يذكر أن جميع تلك المباريات ستلعب في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة المصرية القاهرة في الأيام المذكورة بجانب كل مباراة، كما أن المباريات ستلعب على أرضية ميدان الفريق المذكور أولاً.

دوري أبطال اوروبا 2024

شهدت النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الكثير من الإثارة في مباريات الأدوار السابقة، ولعل أبرز النتائج التي حدثت هي ثأر ريال مدريد لخسارته الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي والتأهل على حساب النسخة الحالية بركلات الترجيح، وخروج العملاق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان في مباراة شهدت الكثير من التقلبات خاصة بعد طرد مدافع البلوجرانا اراخو.

close