الاعلان عن نتائج القرعة الامريكية 2024-2025 بالمغرب

تزايدت استفسارات المتقدمين لبرنامج الهجرة حول متى تعلن نتائج اللوتري الأمريكي، هذا ليتسنى لهم معرفة ما إذا كانت طلباتهم قد تم قبولها أم لا, في هذا المقال، سوف نعرض متى تظهر نتائج اللوتري الأمريكي بالإضافة إلى الخطوات اللازمة للتقديم للهجرة.

ماهو موعد ظهور نتائج اللوتري الأمريكي؟

يزداد اهتمام المتقدمين لبرنامج الهجرة إلى الولايات المتحدة بمعرفة توقيت إعلان نتائج اللوتري البطاقة الخضراء الأمريكية لعام 2024,إعلان نتائج سحب تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية لعامي 2024-2025 في المغرب القائمة المعتمدة للمرشحين الفائزين الذين تقدموا بطلباتهم للتسجيل في برنامج الهجرة الأمريكي للعام 2024 سيتم الإعلان عنها في 4 من مايو لعام 2024 و ذلك حتى نهاية شهر سبتمبر من نفس العام، ويمكن استخراج النتائج من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالهجرة الأمريكية.

كيفية الاستفسار على نتائج قرعة أمريكا 2024-2025

  • يرجى أولاً الذهاب إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالمتقدمين علي القرعة الامريكية 2024.
  • ثم قم بالنقر على جملة Check status.
  • ثم أنقر على Continue.
  • بعد ذلك ادخل الرقم الذي تلقيته للتحقق عند الاشتراك.
  • قم بتسجيل اسمك الشخصي واسم العائلة بالطريقة ذاتها المستخدمة في استمارة التسجيل وذلك مع مراعاة استعمال نفس علامات التنقيط الموجودة فيها.
  • بعد ذلك ادخل تاريخ ميلادك.
  • اكتب مجدداً الشفرة البرمجية التي تراها في الصورة المعروضة.
  • ثم قم بالضغط على Submit.
  • بعد اتخاذ الخطوات اللازمة، ترقب الإجابة التي قد تكون إما موافقة أو رفضاً.

نص رسالة الفوز وعدم الفوز في القرعة الامريكية 2024 ( الهجرة الامريكية)

بعد ان تظهر نتائج القرعة الأمريكية، يُلاحظ أن هناك عدداً من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في فهم مضمون الرسالة الظاهرة لهم على بوابة الهجرة الأمريكية على الإنترنت القرعة الامريكية 2024 لهذا السبب سنقدم لكم النص الخاص برسالة الإخطار بالفوز في اليانصيب الأمريكي و كذلك صيغة الرسالة التي تشير إلى عدم الفوز.

أولاً ينبغي عليك إدخال اسم العائلة و تاريخ الميلاد الذي استخدمته عند التسجيل في القرعة، بالإضافة إلى رقم التأكيد الذي تلقيته بعد أن أكملت عملية التسجيل بنجاح عبر الموقع الإلكتروني المخصص للاستعلام عن النتائج.

القرعة الامريكية 2024
القرعة الامريكية 2024

 

اما عن نموذج الرفض يكون بهذا الشكل نتائج القرعة الامريكية 2024.

القرعة الامريكية 2024
القرعة الامريكية 2024

بهذا نكون عرضنا لكم كل مايخص نتائج القرعة الامريكية 2024.

لقد قمنا بتجميع كل المعلومات التي تخص موضوع الهجرة إلى امريكا ومعرفة النتيجة النهائية للطلب الخاص بكم اذا كان بالقبول او الرفض واعلمناكم بكل رسالة وتفاصيلها وشكلها من حيث المضمون الذي سوف تحصل عليه عند الرد على طلبكم نسال الله التوفيق للجميع لما يتمناه.

close