لو معندكيش اسيتون.. وصفات سحرية لإزالة طلاء الأظافر في ثواني

close

تريد العديد من السيدات والفتيات من وقت لآخر في تغيير طلاء “الأظافر” بالألوان التي تتناسب مع الملابس التي يرتدينها، ولكن لا تود الكثير منهن إلى التوجه للمستحضرات الجاهزة التي تساعد على إزالة الطلاء من الأظافر لما فيها من مواد كيميائية يمكن أن تعمل على ضعف الأظافر مع كثرة الاستخدام مع مرور الوقت، لذا يبحث الغالبية العظمى منهن عن أفضل الوصفات الطبيعية ذات النتائج المضمونة والسريعة والغير مضرة مع كثرة الاستخدام لها.

وصفة لإزالة طلاء الأظافر

تساعد وصفة عصير البرتقال والخل في إزالة طلاء “الأظافر” بشكل ملحوظ وسريع، إذ يستطيع استخدامها عن طريق مزج كميات متساوية من الخل وعصير البرتقال في وعاء متوسط، وبعد ذلك قومي بإحضار قطعة من القطن ومن ثم وضعها في الخليط ثم قومي بمسح الأظافر لمدة من ١٠ إلى ١٥ ثانية سوف يعمل الخليط  على عملية تليين طلاء الأظافر وبعد ذلك قومي بالمسح مرة ثانية على الأظافر بقطعة القطن، وبذلك ستقوم بإزالة الطلاء بشكل سهل وسريع للغاية.

وصفة الليمون لإزالة طلاء الأظافر

بالإضافة إلى ذلك، يساهم حمض الليمون في إزالة طلاء “الأظافر” عن طريق إحضار شريحة ليمون ثم قومي بفرك الأظافر بها برفق لمدة تتراوح بين دقيقة إلى ثلاث دقائق، ومن ثم قومي بإحضار منديل مبلل وإزالة الطلاء بحركة من الأعلى إلى الأسفل أو العكس مع مراعاة تجنبي الاقتراب من الجلد المتواجد حول الأظافر لتفادي حدوث تهيج أو التهابات.

صودا الخبز لإزالة طلاء الأظافر

والجدير بالذكر، أنه يمكن استخدام نوع جيد من معجون الأسنان، فكل ما عليك فعله هو فرك الأظافر به ثم يضاف إليه القليل من صودا الخبز ثم قومي بإحضار قطعة من القطن يتم تمريرها على الأظافر بلطف ومن ثم إزالة الطلاء بشكل سهل.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات سهلة وبسيطة، من أبرزها وصفة صودا الخبز لإزالة طلاء الأظافر.